خدمة العملاء
انقر هنا لتحميل التطبيق الخاص بسيتي سنتر
اداة العثور على المتاجر
ساعات عمل المركز

الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 مساءاً

الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى منتصف الليل

هارديز

مع سلسة هارديز لمطاعم البرجر، قامت مجموعة أمريكانا بإدخال مفهوم سلسلة مطاعم البرجر إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تقدم الوجبات الطازجة ذات الطعم والجودة الثابتين، مهما كان المكان الذي طلب منه العميل الطعام.

وقد إفتُتح أول مطعم لهارديز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 1981. وسرعان ما سرت شهرة المطعم في كل المنطقة. وبالفعل، فإن إدارة هارديز في الشرق الأوسط ناجحة جداً حيث أنها تمثل أكثر مشروع مثمر للماركة خارج الولايات المتحدة، مع وجود أكثر من 220 منفذاً في الكويت، مصر، لبنان، الإمارات، السعودية، البحرين، قطر، عمان والأردن.

ولدى هارديزعمان حالياً عدد من المتاجر المُدارة في أنحاء السلطنة، بما في ذلك سيتي سنترمسقط. وتقدم هارديز وسائل مختلفة مثل تناول الطعام داخل المطعم وأخذ الطعام من المطعم والطلب من السيارة وتوصيل المذاق اللذيذ من خلال خدمة التوصيل للمنازل والتي يمكن أن تصلك بطلبك الرقم 2447774.

‎24558020
تطبيق الهاتف الذكي خطط لرحلتك
top

Hardee’s

 
 
  • Located on Ground Floor
  • Nearest parking Ground
 
  • +968 92823788
  • OPENING HOURS : 10:00 A.M – 10:00 P.M
OPENING HOURS : 10:00 A.M – 10:00 P.M
 

With the Hardee's hamburger chain, The Americana Group introduced the concept of burger chains that served meals of consistent taste, quality and freshness no matter where the consumer ordered them, to the Middle East and North Africa (MENA)

Hardee’s first restaurant in the MENA area opened its doors in 1981, and the chain’s popularity soon echoed throughout the region. In fact, so successful are Hardee’s operations in the Middle East that they represent the brand’s most fruitful venture outside the United States, with over 220 outlets in Kuwait, Egypt, Lebanon, the United Arab Emirates, Saudi Arabia, Bahrain, Qatar, Oman and Jordan.

Hardee’s Oman currently has a number of operating stores across the Sultanate of Oman including City Centre Muscat. Hardee’s offers various mediums of channels such as (Dine in, Take Away, Drive Thru, and delivering taste through their home delivery channel which can be reachable on 2447774).

 
 
 
 
 

This store also available in

SIMILAR BRANDS