MIN
:
SEC

احتفل بساعة الأرض

لقد أغلقنا موقعنا دعماً لساعة الأرض، وندعوك للمشاركة.

إذا كان عليك تصفح موقعنا، يرجى التصغير للمتابعة.

تصغير
MIN
:
SEC
 
 

المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر مسقط» يطلق حملة أزياء ربيع/صيف 2018 تحت شعار "تألقوا بأسلوبكم الخاص"

  • متاجر «سيتي سنتر مسقط» تعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من أزياء الموسم النسائية والرجالية إلى جانب أزياء الأطفال
  • الشغوفون بأناقتهم وإطلالتهم يجدون كل ما يتناسب مع أذواقهم الفردية من تشكيلة أزياء الموسم

 

أطلقت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة أزياء ربيع/صيف 2018 في «سيتي سنتر مسقط» تحت شعار "تألقوا بأسلوبكم الخاص" من أجل إلهام المتسوقين لاختيار الأزياء التي تعبّر عن شخصياتهم الفردية خلال هذا الموسم.

ويوفر «سيتي سنتر مسقط» للمتسوقين مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات أزياء ربيع/صيف 2018، ويجد كل متسوق ما يبحث عنه وأكثر لإطلالة متميزة هذا الموسم، سواء أراد مجموعة أزياء متكاملة من الأزياء أو قطعاً معينة منها. وتعرض متاجر الأزياء العصرية ومتاجر الأزياء ميسورة الأسعار تشكيلة مذهلة من أزياء الموسم تناسب مختلف الأذواق. 

ومن أبرز اتجاهات الموضة لموسم أزياء ربيع/صيف 2018 المتاحة في «سيتي سنتر مسقط» والتي تحقّق شعار "تألقوا بأسلوبكم الخاص":
الواحة الاستوائية حيث نقشات الأزهار الوارفة التي تشمل "موتيفات" لافتة على نطاق عريض من درجات الألوان تشمل الأزرق المخضر، وغروب الشمس الوردي، وأخضر الأدغال، والبرتقالي الزاهي.  
 
أجواء هاواي حيث النقشات الجريئة ونقشات "الريترو" مع قصّة تقليدية لإطلالة عفوية مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

سفاري الحدائق حيث لون الصلصال الفاتح والأزرق السماوي والأخضر الجيشي مع نقشات أزهار الحدائق و"موتيفات" الحيوان المختلفة.

ويُعدُّ «سيتي سنتر مسقط» أكبر وأشهر وجهة لمتاجر الأزياء في سلطنة عُمان، وتطرح متاجر الأزياء فيه أحدث تشكيلة أزياء مع بداية كل موسم من مواسم الأزياء في العالم، وتتعدّد فيه خيارات متاجر الأزياء والأحذية والإكسسوارات لمختلف أفراد العائلة على اختلاف أذواقهم. وطرحت مؤخراً متاجر الأزياء العالمية المتنوعة المتاحة في «سيتي سنتر مسقط» تشكيلة أزياء ربيع/صيف 2018.  

ويحتضن «سيتي سنتر مسقط» العديد من متاجر الأزياء الحصرية التي لا تتوافر في أيّ مكان آخر بسلطنة عُمان مثل «زارا» و«سترافيديوس» و«أميريكان إيجل آوتفيترز» و«جاب» و«كوتون أون» و«بيرشكا» و«فورإيفر 21» و«كوتون» و«أندين» و«ليفايز». ولإضفاء لمسة جمالية على قطعة أزياء معينة هناك الإكسسوارات المبدعة لدى كل من «كليرز» و«غيس أكسيسوريز» و«نيو لوك» و«كوخ للنظارات» و«مجوهرات باندورا» إلى جانب سلسلة متاجر إكسسوارات الأزياء الأسترالية «لوفيزا».    

وتشتهر سلسلة المتاجر البريطانية «ماركس أند سبنسر» منذ تأسيسها قبل أكثر من قرن بأزيائها الكلاسيكية والعملية والمريحة ولها قاعدة عريضة من الزبائن ببلدان الشرق الأوسط، ومنها فرعها في «سيتي سنتر مسقط». ولأحدث تشكيلة من الملابس الداخلية النسائية واللانجري هناك متاجر «فكتوريا سيكريت» و«أيوشو» و«وومنز سيكريت»، وللباحثين عن أزياء عصرية هناك متاجر «برومود» و«نكست» و«بارفوا» و«إتش أند إم». وللباحثين عن أزياء عصرية بأسعار ميسورة هناك متاجر عدة مثل «ماكس» و«سنتربوينت». ويوفر «جاشنمال» لزبائنه تشكيلة واسعة من إكسسوارات السفر ماركة «كبلنغ»، وهناك تشكيلة واسعة من حقائب السفر الراقية لدى «سامسونايت».

وتتعدّد خيارات الأحذية الراقية والعملية في «سيتي سنتر مسقط» وتشمل متاجر «ناين ويست» و«كلاركس» و«شارلز أند كيث» و«كول إت سبرنغ» و«ألدو» و«فينشي» و«ميلانو». ومن أجل إطلالة متكاملة يمكن اختيار ساعة أنيقة من متاجر «سواتش» و«ريفولي» و«ساعة الصفوة».

كذلك تتعدّد خيارات متاجر أزياء الأطفال في «سيتي سنتر مسقط» والتي توفر لهم تشكيلة واسعة من أزياء الموسم، منها متجر «جيمبوري» المعروف باختياراته من التصاميم الجريئة والألوان الزاهية للجنسين من سنّ 6 شهور حتى سنّ 14 سنة. وهناك متجر «أوكايدي» الذي يوفر أزياء من سنّ عامين حتى سنّ 14 عاماً، فيما يوفر متجر «أوبايدي»، التابع لنفس السلسلة، أزياء للأطفال الأصغر سناً؛ بالإضافة إلى متاجر أزياء الأمومة والأطفال مثل «مذركير» و«ماماز أند باباز».

وإلى جانب هذه التشكيلة الواسعة والمتنوعة من أزياء موسم ربيع/صيف 2018 المتاحة بأسعار ميسورة تستضيف متاجر «سيتي سنتر مسقط» الحملة الترويجية "تسوق واربح" وذلك حتى 14 أبريل، ما يجعل تجربة التسوق مجزية أكثر فأكثر. وسيقدّم «سيتي سنتر مسقط» للمتسوقين الفائزين جوائز يومياً طوال 32 يوماً. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 25 ريالاً عمانياً لدخول السحب مع فرصة الفوز بجائزة قدرها 150 ريالاً عمانياً، وتتضاعف فرصة الفوز عند التسوق بالقيمة المذكورة من متاجر الأزياء المختلفة.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreMuscat أو تصفح موقعه: CityCentreMuscat.com. وللاستفسارات العامة يمكنكم أيضاً الاتصال بـ«سيتي سنتر مسقط»: +968 24 55888.

MEDIA CENTRE

 
 

City Centre Muscat launches #DressToBeYou’ Spring/Summer 18 campaign

  • Latest high street collections for women, men and children are in stores now
  • Fashion-conscious and aspirational shoppers can find pieces that perfectly reflect their individuality

 

Majid Al Futtaim—the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa and Asia - announces the launch of its Spring/Summer 2018 fashion campaign at City Centre Muscat with the empowering message ‘Dress to be you’. The inspirational campaign, which encourages people to express their individuality this season.

Whether planning a wardrobe overhaul or seeking a few key Spring/Summer pieces, shoppers at City Centre Muscat will find a wealth of diverse fashion looks. Offering a vibrant mix of high street stores and affordable fashion, the mall houses hordes of stylish choices for the fashion-conscious and aspirational shopper. 

Be inspired to ‘Dress to be you’ with City Centre Muscat’s top three SS18 trend highlights:

Step inside a Tropical Oasis with lush botanical themes featuring oversized motifs in soft teal, sunset pinks, jungle greens and hot orange shades.  

SS18’s Hawaiian Rival pairs the bold and retro print with a traditional tailored look for a smart casual look with a luxurious finish. 

Earthy tones of light terracotta, sky blues and army green with garden floral prints and animal motifs in SS18’s Garden Safari.

City Centre Muscat, Oman’s premier style destination, is blazing a trail with brand-new styles from international labels. From high street brands, affordable fashion for all the family, it’s a treasure trove of must-have clothes, shoes and accessories. The mall offers an unrivalled selection of globally recognised retailers whose Spring/Summer 2018 lines are now on display.

City Centre Muscat features a number of fashion brands available nowhere else in the country such as Zara, Stradivarius, American Eagle Outfitters, GAP, Cotton On, Bershka, Forever 21, Koton, Andene and Levi’s. Jazz up a simple outfit with statement accessories from Claire’s, Guess Accessories, New Look, Sunglasses Hut, Pandora jewellery and Lovisa, the Australian costume jewellery store.

Shoppers have flocked to Marks & Spencer for well over a century, and its classic, practical products have won a firm following in the Middle East. Victoria’s Secret, Oysho and Women’secret are where you’ll find lacy lingerie, for the fashion-conscious try Promod, Next, Parfois, and H&M while to make your riyals work harder, visit Max and Centrepoint for on-trend items that won’t break the bank.  If you’re planning a holiday, Jashanmal stocks much loved travel accessories brand Kipling – and you mustn’t miss the stylish suitcases at Samsonite.

Shoe fiends will be in their element with fancy footwear – and more practical styles – from Nine West, Clarks, Charles & Keith, Call It Spring, Aldo, Vincci and Milano. To complete your outfit, snap up a snazzy timepiece at Swatch, Rivoli or Hour Choice.

Kids grow up fast, so keep them comfortable and looking their best with bold styles from Gymboree, the children’s apparel specialist, which stocks cute, colourful clothing for boys and girls aged from six months to 14. Okaïdi stocks clothes for ages two to 14, while its sister store Obaïbi caters to even the tiniest babies, as do Mothercare and Mamas & Papas, which also stocks stylish maternity wear.

For shoppers looking to stay at the forefront of the latest upscale and affordable trends, City Centre Muscat is the place to be this season, and with generous ‘Spend and Win’ promotions in store until 14 April, there are even more reasons to visit. City Centre Muscat is rewarding customers every single day for 32 days. Shoppers who spend just OMR 25 can enter a prize draw for the chance to win OMR 150, and double your chance of winning when shopping in fashion category. 

To learn more, visit www.citycentremuscat.com and www.facebook.com/CityCentreMuscat

For general enquiries, call City Centre Muscat on +968 24 558888