خدمة العملاء
انقر هنا لتحميل التطبيق الخاص بسيتي سنتر
اداة العثور على المتاجر
ساعات عمل المركز

الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 مساءاً

الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى منتصف الليل

إتش إس بي سي

يقع بنك إتش إس بي سي عمان، فرع سيتي سنتر مسقط، في موقع مناسب على مدخل منطقة الأزياء ويقدم خدمات مالية شخصية. يعمل الفرع من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً من الأحد إلى الخميس، مع تقديم خدمات النقد من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 بعد الظهر.

والفرع مزود بجهاز صراف آلي وماكينة إيداع نقدي وأكشاك للهاتف والإنترنت المصرفي. ويمكن للعملاء أن يقوموا بفتح حسابات جارية وحسابات توفير والتقديم على قروض ومنتجات التأمين بالإضافة إلى الحصول على إستشارات للتخطيط المالي من مدراء علاقات الثروات. 

إختر ما بين حساب "بريمير"، حيث يمكنك الحصول على تجربة مصرفية يومية ذات برنامج مكافآت ممتاز ومدير علاقات مخصص لمساعدتك، أو بين حساب "أدفانس" والذي يساعدك في الوفاء بإحتياجاتك المصرفية كل يوم بسهولة مع تحصيل الفوائد، أو حتى حساب أساسي الذي يساعدك في إدارة مصاريفك اليومية. قم بزيارة فرع بنك إتش إس بي سي وإحصل على صورة شاملة لمختلف أنواع الحسابات لدينا لتختار الأفضل لك.

‎24534924
تطبيق الهاتف الذكي خطط لرحلتك
top

Customer Service
Click here to download City Centre Malls App
Store Locator
MALL OPENING HOURS

WEEKDAYS 10.00AM - 10.00PM

WEEKEND 10.00AM - 12.00AM

HSBC

HSBC Bank Oman's City Centre Muscat branch is conveniently located at the entrance of the Fashion Avenue and offers of personal financial services. The branch is open from 9am to 10pm from Sunday to Thursday, with cash services from 9am to 2pm.

The branch is equipped with an ATM, cash deposit machine and Internet and phone banking booths. Customers can open current and savings account, apply for loans and insurance products as well as get financial planning advice from Wealth Relationship Managers.

Choose between a Premier account , where you can experience everyday banking with an excellent rewards programme and a dedicated Relationship Manager or an Advance account which helps you bank at ease everyday while interest or even a Basic current account to help you manage your everyday expenses. Visit the HSBC branch and get a complete review of our different accounts and select what's best for you.

24534924
Mobile App Plan Your Trip
top