خدمة العملاء
انقر هنا لتحميل التطبيق الخاص بسيتي سنتر
اداة العثور على المتاجر
ساعات عمل المركز

الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً إلى 10 مساءاً

الخميس إلى السبت من 10 صباحاً إلى منتصف الليل

تويز "آر" أص

تويز "آر" أص هي متاجرالتجزئة الرائدة في العالم والمتخصصة في الألعاب ومنتجات الأطفال. وبعد أن بدأت مع مجموعة الفطيم في دبي في عام 1995، فإن تويز "آر" أص متواجدة الآن في 15 موقعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد برزت كرائد في السوق بدون منازع لجميع المنتجات المرتبطة بالأطفال. ولأكثر من 16عاماً، فإن تويز "آر" أص كانت الموقع المفضل للأطفال والكبارعلى حد سواء بما لديها من تشكيلة مثيرة للإعجاب من أحدث وأهم الألعاب، الألعاب التعليمية والتطويرية، مستلزمات الرياضة، الإلكترونيات، البرمجيات ومنتجات الأطفال.

ومع المجال للإختيار من بين أكثر من 8500 لعبة، فإن تويز "آر" أص تقدم مجموعة لا مثيل لها من الألعاب الفريدة والحصرية للفتيان والفتيات، كما أنها المكان البارز لإطلاق أحدث الألعاب وتقدم تشكيلة واسعة من الألعاب الجديدة والألعاب القديمة الكلاسيكية المفضلة، بالإضافة إلى المنتجات الحصرية لتويز "آر" أص والعديد من المنتجات الأخرى ذات القيمة العالية، كل ذلك تحت سقف واحد. 

ومع وجود موظفين على دراية ومدربين على الألعاب وعلى أتم الإستعداد لمساعدة العملاء، فإن تويز "آر" أص هي السلطة الرئيسية لإيجاد اللعبة المثالية. ويقدم قسم بيبيز "آر" أص تشكيلة واسعة من المنتجات للأطفال حديثي الولادة وصغار السن، بما في ذلك الأسرة، الأثاث، مقاعد سيارات الأطفال، عربات الأطفال، الكراسي العالية، الألعاب الطرية، بوابات الأمان، ألعاب الرضع والأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة وأكسسوارات التغذية، بالإضافة إلى الأساسيات اليومية مثل الحفاضات، المناديل المبللة، اللوسيونات والكريمات.

‎24558400
تطبيق الهاتف الذكي خطط لرحلتك
top

Customer Service
Click here to download City Centre Malls App
Store Locator
MALL OPENING HOURS

WEEKDAYS 10.00AM - 10.00PM

WEEKEND 10.00AM - 12.00AM

Toys R Us

Toys “R” Us is the world’s leading dedicated toy and baby products retailer. Launched by the Al-Futtaim group in Dubai in 1995, Toys “R” Us now exists in 15 locations in the MENA region and has emerged as the undisputed market leader for all children related products. For more than 16 years in the Middle East, Toys “R” Us has been a favorite destination for kids and grown-ups alike with its impressive assortment of the latest and hottest games, educational and developmental toys, sporting goods, electronics, software and baby products.

With over 8,500 toys to choose from, Toys “R” Us stores offer an unrivalled range of unique and exclusive toys for boys and girls and are the pre-eminent place for the hottest toy launches and offers a broad selection of new toys, old favorites, Toys “R” Us exclusives and many other great values under one roof.

With knowledgeable and toy-trained staff members always ready to help customers, Toys “R” Us is the authority when it comes to finding the perfect toy. The Babies “R” Us department offers a wide selection of products for newborns and infants, including cribs, furniture, car seats, strollers, high chairs, plush, safety gates, infant and pre-school toys, feeding accessories and day-to-day essentials like diapers, wet-wipes, lotions and creams.

24558400
Mobile App Plan Your Trip
top