قيم تجربتك معنا!

 

المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر مسقط» يثري خيارات الزوار بافتتاح مجموعة جديدة من الأسماء والعلامات التجارية العالمية البارزة

 

على الرغم من النمو المتواصل الذي تشهده التجارة الإلكترونية، إلا أن المستهلكين في المنطقة لازالوا يفضلون تجارب التسوق المادية، الأمر الذي يحافظ على شعبية المتاجر الفعلية، ويبقيها خيار الأول والأفضل التسوق. 

وبهدف توفير المزيد من عروض وخيارات التجزئة التي تمكّن المتسوقين من اختبار المنتجات بأنفسهم لدى متاجرهم المفضلة قبل اتخاذ قرار الشراء، أعلن سيتي سنتر مسقط، أول وأكبر وجهة للتسوق والحياة العصرية في سلطنة عمان عن افتتاح عدد من المتاجر الجديدة، بما فيها علامة الأزياء المميزة «يويوسو»، وعلامة الإكسسوارات والجلديات الإيطالية «فورلا»، ونظراً للطلب الكبير من المجتمع المحلي افتتحت شركة «نايكي» الأمريكية العملاقة متجراً أكبر لها في الطابق الأرضي في المركز، وتوفر «نايكي»، التي تمتلك أكثر من 700 متجر تنتشر في أكثر من 45 دولة حول العالم، مختلف الأدوات والملابس والأحذية الرياضية التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية خلال التمارين الرياضية.

وستنضم المتاجر الجديدة إلى المجموعة الكبيرة والمتنوعة من العلامات العالمية التي يحتضنها المركز والتي يبلغ عددها 200 علامة، وتضم كل من متجر «سنتربوينت»، و«إتش آند إم»، و«ماكس»، و«سن آند ساندز سبورتس» و«باتشي» وغيرها لتثري تجربة الزوار بالمزيد من خيارات التسوق المميزة في السلطنة. وبالإضافة إلى ذلك، يعمل هايبرماركت «كارفور» في «سيتي سنتر مسقط» على تلبية احتياجات التسوق اليومية للعائلات، كذلك يعتبر المركز وجهة ترفيهية مفضلة للأصدقاء للاستمتاع بمختلف الخيارات الترفيهية مثل «فوكس سينما» و«ماجيك بلانيت». 

وفي هذا الصدد، قال حسام محمد المنذري مدير أول مركز تسوق - عُمان لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يأتي افتتاح المتاجر الجديدة استجابة مباشرة لمتطلبات عملائنا، ورغبتهم بوجود المزيد من المتاجر 

العصرية العالمية. ويؤكد «سيتي سنتر مسقط» حرصه على مواصلة الجهود للارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تنويع وتطوير العروض المتاحة، وتحقيق أسعد اللحظات والتجارب المميزة للزوار على الدوام".

وأضاف: "يؤكد افتتاح المتاجر الجديدة على المكانة الرائدة التي يحظى بها «سيتي سنتر مسقط» كوجهة بارزة ورئيسية للاستمتاع بأفضل تجارب التسوق والترفيه والطعام في السلطنة. كما يعد المركز خياراً هاماً للكثير من العلامات التجارية العالمية، ونعد الزوار بمواصلة تطوير عروض التسوق وإضافة المتاجر الجديدة التي تلبي كافة احتياجاتهم".

كما ستفتتح علامة الأزياء الكويتية «أنوتا» متجرها في الجناح الشرقي للمركز مقابل متجر «إم آند إس» لتوفر أحدث تشكيلات الأزياء العصرية التي تناسب ذوق المرأة الشرق أوسطية المحتشمة. وستوفر علامة الأزياء العصرية أجمل الأزياء النسائية، وملابس الأطفال والصغار، إلى جانب أجمل الحقائب الجلدية والإكسسوارات. وقد تطورت الأعمال التجارية لشركة «أنوتا» التي انطلقت من متجر واحد في الكويت، لتمتلك حالياً أكثر من 25 متجراً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. 

وتعتزم علامة الإكسسوارات والجلديات الإيطالية «فورلا» افتتاح متجر لها في الطابق الأرضي من المركز، لتوفر مجموعة متنوعة من الجلديات والأحذية والنظارات الشمسية والأوشحة للنساء والرجال. ويعود تاريخ علامة «فورلا» الإيطالية الفاخرة إلى العام 1927 عندما انطلقت أعمالها على يد ألدو فيرلانيتو في بولونيا، ومنذ ذلك الحين تعمل «فورلا» على ابتكار أفضل التجارب العصرية والفاخرة لعملائها في مختلف أنحاء العالم بالاستفادة من أصالة ماضيها وخبرة حرفييها لابتكار أجمل التصاميم الإبداعية والمبتكرة. 

كذلك ستفتتح علامة الأزياء العصرية الصينية «يويوسو» متجراً لها في الطابق الأرضي لتوفر أفضل الأزياء ومنتجات الحياة العصرية التي تمتاز بالعملية، والجودة، والتصميم المميز، والقيمة العالية. وتمتلك شركة «يويوسو» أكثر من 1000 متجر لها على مستوى العالم.

كذلك ساهمت الشعبية المتزايدة لساعات «كاسيو» العريقة في الافتتاح المرتقب لمتجر ساعات كاسيو في الطابق الأرضي للمركز قبالة متجر «تويز آر أص». وسيقدم المتجر الجديد المجموعة المميزة من أفضل ساعات «كاسيو» العصرية المخصصة للرياضيين، مثل ساعة G-Shock Gravity Master، و Gulf Master، وMud Master، وMRG، وMTG، وBaby-G، وOceanus، وEdifice. 

كما سيرحب «سيتي سنتر مسقط» بمكتبة روازن، ومكتب خدمات أواصر، ليوفر بذلك للزوار كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد. ولعشاق الحلويات والمذاق الشهي، سيقدم متجر سينابون مجموعة شهية ومتنوعة من المخبوزات والمشروبات المميزة.

كما سيعيد مطعم «ناندوز» الذي يقدم تشكيلة مميزة من دجاج البري بري المشوي افتتاح أبوابه في الجناح الشرقي قبالة متجر «أهواك»، حيث سيتألق المتجر الجديد بديكوراته وتصاميمه الرائعة التي تحتفي بأصالة سلسلة المطاعم الجنوب أـفريقية الشهيرة والتي تعود جذورها إلى البرتغال.

ويشكل مركز «فانتازمو كيدز»، الذي يعتبر أول مركز ترفيهي تعليمي من نوعه في سلطنة عمان، الإضافة الأحدث على عروض التسلية والترفيه المتاحة في «سيتي سنتر مسقط»، فقد افتتح المركز أبوابه مؤخراً في الطابق الأول، ويقدم أجمل التجارب الترفيهية التي تمزج بين المرح والتعليم، ويستضيف الكثير من النشاطات والفعاليات المرحة التي تنمي في الأطفال حب الفضول والاستكشاف.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمركز: www.citycentremuscat.com/، أو زيارة حسابات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي: facebook.com/citycentremuscat، وinstagram.com/citycentremuscat

Rate your experience on our website!

 

Media Centre

 
 

City Centre Muscat announces new retailers

 

Even as e-commerce continues to grow, consumers in the region are still looking for a tactile shopping experience, maintaining the popularity of physical stores.

With the aim to provide more diverse retail offerings where discerning shoppers can touch and feel their favourite brands before making their purchases, City Centre Muscat, the first and largest lifestyle shopping destination in Oman is opening several new stores, including fast-fashion brand YOYOSO, and Italian leather accessories brand Furla. Based on popular demand, the world's biggest sportswear maker, Nike is opening a bigger store on the ground floor. With more than 700 stores in 45 countries, Nike offers sports shoes and apparel to boost your strength, endurance and cardio workouts.

The seven new brands will join the existing range of 200 international retailers, including Centrepoint, H&M, Max, Sun & Sand Sports and Patchi, adding variety and choice for consumers in the Sultanate. In addition to that, City Centre Muscat also addresses the day-to-day needs of families with a Carrefour Hypermarket and is a social hub for friends who can enjoy myriad entertainment options, such as VOX Cinemas and Magic Planet. 

Kuwait-based fashion brand, ANOTAH is opening in the East Wing opposite to M&S, bringing vibrant and inspired collections that are tailored to suit the tastes of modest Middle Eastern women. The lifestyle brand offers accessible fashion to women and children along with charming bags and accessories. From a single store in Kuwait, ANOTAH has grown to over 25 stores across the Middle East.

Adding to the variety is Italian fashion house, Furla.  Offering an assortment of leather goods, shoes, sunglasses and scarves for both men and women, Furla will undoubtedly add a flair of sophistication to the mix. Established in 1927, the Italian luxury brand by Aldo Furlanetto, has been crafting luxury lifestyle experience for customers across the globe with a foot grounded in its solid past of time-honoured craftsmanship, artisanal expertise, a sense of beauty and innovative designs. 

With more than 1,000 stores worldwide, Chinese lifestyle brand YOYOSO, will be a welcomed addition City Centre Muscat’s offering.  Additionally, the growing popularity of Casio watches has inspired the opening of a new Casio watch shop  opposite Toys R Us on the ground floor.  The new shop houses the brand’s different watch lines including G-Shock Gravity Master, Gulf Master, Mud Master, MRG, and MTG, Baby-G, Oceanus and Edifice.

City Centre Muscat will also welcome Rawazin bookstore and Awasr, bringing something for everyone under one roof. For those with a sweet tooth, Cinnabon will delight with its diverse range of cinnamon and chocolate buns and chilled beverages. 

Nando’s, home of the original flamed-grilled chicken PERi-PERi will reopen in the East Wing of the mall opposite Ahwak. The new location features Nando’s unique décor and design that celebrates the global restaurant chain’s South African and Portuguese roots.  

Funtazmo Kids, the first of its kind edutainment centre in Oman, joins City Centre Muscat’s leisure and entertainment. The centre hosts an exciting array of activities for kids to enjoy and a fun dynamic space for the little ones to explore.

“Our new stores are a direct response to our loyal shoppers’ demands for more international lifestyle brands. We continue to redefine the retail landscape with our diversity, creating great moments for our customers whenever they visit,” said Husam Al Mandhari, Senior Mall Manager – Oman – Shopping Malls at Majid Al Futtaim – Properties.
“Our new additions also reinforce our position as a premier destination for shopping, dining and entertainment in the Sultanate. City Centre Muscat continues to be an important location for retailers and customers can look forward to much more as we continue to evolve,” he added.

For more information, visit www.citycentremuscat.com/ and the mall’s social media pages, facebook.com/citycentremuscat and instagram.com/citycentremuscat